الرموش الاصطناعية وكيفيه تركيبها واحدث الانواع




الرموش الاصطناعية


تضفي الرموش الإصطناعية مظهراً رائعاً على العين وتمنح النظرة جاذبية معيّنة، لكن كيف يتم اختيار هذه الرموش؟ ما هي الأنواع الأكثر ملائمة لكل عين، كيف يمكن المحافظة على مظهر طبيعي بعد تركيبها:

تصنيف الرموش الاصطناعية توجد أنواع كثيرة من الرموش الاصطناعية تختلف من حيث الجودة، إذ كلّما كانت الشعرة مشابهة للشعرة الطبيعية كلّما كانت الرموش ذات نوعية جيدة، الأمر الذي يجعل المرأة تبدو بمظهر طبيعي وغير متكلّف بعد تركيبها.

استعمال الرموش الاصطناعية

تستعمل الرموش الاصطناعية كجزء من الماكياج على العينين الصغيرتين، وفي حالة الرموش الطبيعية القصيرة، المتفرّقة وغير الكثيفة، كما ينصح بتطبيقها إذا كانت الرموش باهتة اللون.

اختيار النوع الأكثر ملائمة

من حيث النوعية أو الطول إن شكل الشعرة الذي يكون أقرب إلى الرمش الطبيعي، يدل على جودة الرموش الاصطناعية، أما بالنسبة لاختيار قياس الشعرة، فإذا كانت رموش السيدة قصيرة وترغب بتطويلها، يمكنها اختيار الرموش الطويلة التي تمنح الكثافة أيضاً.
وإذا كانت تحتاج إلى كثافة في الرموش، فيكفي أن تختار المتوسطة الطول.

استعمال الرموش الاصطناعية

استعمال نفس الرموش نفسها لأكثر من مرة هذا مستحيل، فعندما يتم نزع الرموش يجب التخلّص منها، إذ تصبح غير صالحة للاستعمال مرّة أخرى. اختيار الرموش بما يتناسب مع شكل العين وشكل الوجه يجب أن يتناسب مع شكل العين طبعاً، فالعين الواسعة تحتمل كمية أكبر من الرموش الاصطناعية، أما العين الصغيرة فعدد الرموش التي يمكن أن توضع عليها، يكون محدوداً، للمحافظة على المظهر الطبيعي.

إلصاق الرموش

هل المستحضر المستعمل لإلصاقها يمكن أن يتسبب ببعض الحساسية الجلدية يتم إلصاق الرموش الاصطناعية بواسطة مستحضر مخصّص للعينين. ولكل نوعية رموش مستحضر خاص بها، منه ما يدوم أسبوعين ومنه ما يقاوم المياه، يدوم شهرين. 
هل تحتاج الرموش الاصطناعية إلى آي لاينر أو كحل أسود كي تبدو العينان أكثر جمالاً

ليس من الضروري، لأن الرموش الاصطناعية، بمفردها، تمنح مظهراً جميلاً للعين، لكن في حال وجود مناسبة معيّنة لدى السيدة، فيمكن استعمال الـ آي لاينر أو الكحل الأسود لمزيد من التميّز.





Subscribe For Email Feed

الاكثر مشاهدة