طريقه عمل كيك الشوكلا بالصور

مساء الخير عليكم النهارده جيبالكم طريقه عمل كيك الشوكلاته بالصور

المقادير: 



2/1   كأس كاكاو 

1/ كأس كبير دقيق 

2/1 1 كأس كبير سكر ناعم


1 كأس كبير زيت عافيه 

6 بيضات 


ذرة ملح 


2/1كأس حليب سائل


2 ملعقة طعام بيكنج بودر 

مقادير الكريمة لتجميل و دهن الكيكة 


1 كأس سكر ناعم 


1 كأس زبده 


3 علبة قشطة التاج 


2/1 كأس بودرة كاكاو 


1 علبه فواكه مشكله اذا رغبت














الطريقة: 



ينخل الدقيق مع البيكنج بودر و الملح .









يخفق البيض بالخلاط الكهربائي ثم يضاف السكر و يخفق أيضا مع الخفق الجيد .

و

يضاف الزيت و يخفق و يضاف الحليب و الدقيق بالتبادل مع الكاكاو






تدهن الصينيه بالسمن ثم تبطن بالدقيق و تدخل فرن متوسط 


الحراره حتى تنضج .





طريقة دهن وتجميل الكيكة 

توضع الزبده في وعاء و تخفق مع السكر ثم تضاف القشطة و 

الكاكاو .




ثم توضع فوق الكيكة مباشرة و اذا أردت حشو الكيكة بالفواكه .



تسقى و تحشى بالفواكه ثم تدهن بكريمة الشوكلاته و توضع في

 الفريزر لتجمد و تقدم مع الشاي 
.

وبالهنا والشفا




+ عالم المراه 

فن الديكور المنزلي


فن الديكور المنزلي..
                    
المنزل هو المملكة الخاصة التي يمكن من خلالها قراءة معظم


المعالم الشخصيه للإنسان بما يتركه في منزله من بصمات


متعلقة بالتنسيق و التنظيم و الترتيب و الإنتقاء



جمعت بعض الصور لعدة عناصر خارجيه و داخليه ومنها:.


الجلسات الخارجيه..
    



وهنا تظهر الجلسه الخارجيه عباره عن اشجار وزرع وسفره للافطار ومجموعه من الورود الطبيعيه المنعشه


وهنا عباره عن جلسه مستقله على شكل بيت يبانى روعه من الخشب 



وهنا جلسه من الرخام والجرانيت والقبه من الحديد المشغول وتوجد فى وسط الحديقه

واذا كانت المساحه لا تسمح بالديكوارت السابقه 
اليكى عزيزتى بعض الاشكال التقليديه والجذابه

































     


وبالنسبه للديكورات المائيه اليكى بعض الصور


 





































بالنسبه للجلسات الداخليه تعتبر هى اساس المنزل وتعتمد على مساحه المكان 
ويوجد بعض الصور للجلسات الداخليه 







وفى النهايه بشكركم على متابعتنا وبتمنى ان الموضوع يكون عند 

حسن ظنكم


عالم المراه 

بعض النصائح التى تعالج ما افسد من الميكب

لا تقلقى سيدتى من افساد الميكب اليكى بعض النصائح التى تعالج ما افسد من الميكب

كتبت: د. عبير بشر
كثيرا ما تتعرضين لمشكلات سببها الماكياج فى وقت غير مناسب بالمرة، وعادة ما تفتقدين الحلول المناسبة والملائمة لها، سواء كانت بقع ماكياج على ملابسك أو تسييل ماسكرة على عينيك. هناك دائما حلول لهذا النوع من المشكلات. إليك خمس نصائح تساعدك على حل أشهرعيوب ومشكلات الماكياج فى أوقات الطوارىء.
1- بقع ماكياج على الملابس: ماذا تفعلين لو تلطخ قميصك الأبيض المفضل ببقع الماكياج قبل خروجك من المنزل بدقائق؟ لا تجزعى، فإن بودرة التلك البيضاء يمكن أن تكون منقذتك لحل تلك المشكلة، أنثريها على تلك المنطقة المتسخة وإتركيها خمس دقائق لتؤتى ثمارها، ثم إنفضيها بفرشاه الملابس.


2- الماسكرا السائلة: لست أول إمرأة ولن تكونى الأخيرة التى تواجه مشكلة الماسكرا السائلة على عينيها قبل الخروج بوقت قليل لا يسمح بإزالة الماكياج وإعادة توزيعه. الحل الأفضل هو بللى قطعة من القطن المستخدم فى تنظيف الأذن بمزيل الماكياج وإمسحى بها المنطقة التى تلطخت برقة وبهذه الطريقة سوف تتخلصين من أكثر بقعة ملفتة للنظر، وبعد وضع ظلال الجفون لن يستطع أحد أن يلاحظ بقعة الماسكرا الأصلية.
3- بقع أحمر الشفاه على الأسنان: من السهولة بمكان مسح أحمر الشفاه من على الأسنان وبدلا من القلق الدائم والمستمر بشأن مسحه، إليك نصيحة تضمن لك أسنان ناصعة البياض. عقب الإنتهاء من وضع أحمر الشفاه ضعى إصبع السبابة فى فمك وضمى شفتيك حوله قبل جذبه لخارج الفم، وبذلك يعلق به كل أحمر الشفاه الزائد الذى كان سينتقل إلى أسنانك ويشوه جمال لونها الأبيض.
4- الشعر المجعد: إذا بدء شعرك فى التجعد أثناء اليوم بسبب ظروف الطقس الغير مواتية ومستويات عالية من الرطوبة، إستخدمى كمية قليلة من غسول اليدين بدلا من الكريم لتحقيق التجانس المؤقت لشعرك، إحرصى على إستخدام كمية قليلة حتى لا يبدو شعرك دهنيا.






5- حبوب مفاجأة: إذا شعرت ببوادر ظهور حبوب مع بداية يوم هام وطويل، إستخدمى الليمون والثلج. مررى مكعب الثلج على المنطقة لتقليل كمية العرق المفرزة، ثم إدهنى المنطقة المصابة بعصير الليمون لتجفيف الحبوب.


المصدر: د. عبير بشر ، عالم المراه  
+عالم المراة صفحة لكل انسانه بتهتم بجمالها وانوستها وتحب انها تكون متميزه بمكياجها وأزيائها تشاركنا في صفحة الموضه والجمال ..


البنجر الأحمر اهم الخضراوات


البنجر الأحمر اهم الخضراوات
نصائح لصحتك سيدتى
+
+
+
كتبت: د. عبير بشر
اهم الخضراوات ,البنجر الأحمر الذى يجب أن يتصدر قائمة طعامك من الخضراوات، لذلك وجب عليك تنويع طرق تجهيزه ما بين الوجبات الرئيسية والحلويات.هذا الجذر القرمزى ينضح بمضادات الأكسدة، وله تاثير فعال فى حماية جسمك من صدمات الحياة اليومية ودعم جهاز المناعة. وتأتى مضادات الأكسدة الموجودة به فى شكل مادة بيتاسيانين التى تمنح البنجر لونه الأحمرالقرمزى، ويعتقد أيضا أن لها قدرة كبيرة فى خفض ضغط الدم المرتفع. كما أن البنجر أكثر الخضراوات إحتواء على أكبر نسبة سكر تصل إلى 10% من مكوناته، وتمتاز بأنها تنتقل ببطء للدم مما يعتبر أفضل من سكريات الحلويات والشيكولاتة التى تنتقل بسرعة وبشكل مفاجىء.
إن جذر البنجر المتواضع يمكنه أن يكون مفتاحك فى التغلب على الإرهاق والإحساس بالدوخة، لأن مادة بيتاسيانين تسرع من عملية التخلص من السموم فى كبدك، والذى يمكن جسمك من تحويل الكحول إلى مواد أقل سمية وضرر يسهل التخلص منها بمعدل أسرع.
يتطلب تحضير البنجر الطازج القليل من الجهد، إلا أنه يتفوق على كل الأنواع المعلبة فى السوبر ماركت. وللتغلب على اللون الأحمر الذى يتركه على يديك بعد تقطيعه، إدعكى يديك بعصير الليمون والملح قبل غسلهما بالماء والصابون.
المصدر :  د. عبير بشر، عالم المراه

اهم النصائح التى تساعدك على ميكب احلى واختيار الفرشاه المناسبه

هل وقفتى مرة أمام المرأة واحترت فى تصنيف كل فرشاة ماكياج مع المنتج الذى تستخدم معه؟ مع كل تلك التنويعات، ليس من السهل الوصول للأداة الصحيحة.لذلك نقدم لك المعلومات اللازمة وبعض نصائح الخبراء بشأن فرش الماكياج المتعدده 
اليكى سيدتى اهم النصائح التى تساعدك على هذه الصعوبات
هذه النصائح ستساعدك على ميكب مميز 
هل هى بهذا القدر من الأهمية؟ الإجابة: نعم، إن كل فرشاه لها تصميمها الخاص الذى يتناسب مع الهدف منها ويلائم وظيفتها. الفرشاة الرفيعة مثلا يمكن ان تساعدك فى توزيع ظلال العيون بأقل مجهود، بينما الفرشاه الكبيرة ذات الشعر الناعم مثالية لكريم الأساس السائل.

هى السلاح السرى لفنانى الماكياج أثناء إستخدامهم لمنتجات التجميل، حيث تلعب الفرشاة التى يختارها الماكيير دورا كبيرا فى شكلك والطلة التى تحصلين عليها. سمك الفرشاة، قوتها، حجمها، ومرونتها كلها تدل فى النتيجة النهائية، لتحقيق أفضل نتيجة تعلمى كيف تضيفين لجمالك بكل لمسة فرشاة.

إحرصى على نظافة طاقم فرشاتك بإستمرار سواء بعد كل مرة أو إسبوعيا. يمكنك غسلهم بالماء والصابون. بإستخدام أصابعك، مشطى شعيراتهم ليستعيدوا شكلهم ثم إتركيهم جانبا ليجفوا. إذا ما أحسنت إستخدامهم وصيانتهم، يمكن لطاقم الفرش أن يستمر معك لمدة قد تصل إلى 12 عام، إنهم بالفعل إستثمار طويل المدى.

لست مضطرة إلى شراء فرشاة لكل منتج من منتجات التجميل، لأنها مصممة للإستخدام المتعدد والمتنوع. بمرور الوقت وكثرة التمرس سيصبح إختيارك للفرشاة المناسبة إعتياد فطرى. ولكى تبدأى تمرسك العملى، إليك دليل مبسط لإستخداماتها:

الفرشاة السميكة التى تشبة المروحة تساعدك فى توزيع أى نوع من البودرة بشكل متساو.
الفرشاة متوسطة الحجم نموذجية لأحمر الخدود.
الفرشاة الصغيرة لتوزيع ظلال الجفون، وكلما صغر حجمها زاد تمكنك من توزيع الظلال على جفن العين، ونجحت فى تحقيق تأثير أفضل.
الفرشاة المستوية الصناعية مثالية لتوزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أسفل عينيك. والأنواع الأكبر حجما يمكن إستخدامها فى وضع لمسات سريعة.
الفرشاة المتناهية الصغر المدببة تستخدم فى وضع الأى لاينر.
فرشاة الشفاة من الواضح أنها لوضع أحمر الشفاة السائل، ويمكنها أن تكسبك ملمس نسيج غير لامع، وتتميز تلك الفرشاة بالصغر والنعومة المتناهية.

مانيكير اظافر

احدث مانيكير 2012 اية رايكم فيه


Subscribe For Email Feed

الاكثر مشاهدة