البطيخ فياجرا من صنع الطبيعة






كشفت إحدى الدراسات الأمريكية أن قطعتي بطيخ من الحجم المتوسط تعادلان في مفعولهما قرص فياجرا ، فهو مرطب
للجسم وفاتح للشهية فضلاً عن فوائده الصحية المتعددة ، فهو يعتبر صيدلية متنقلة تقاوم الأمراض .




فقد اكتشف الباحثون أن للبطيخ الأحمر ، تأثيرا مشابها لتأثير الفياجرا، اذ مادة تعرف باسم "سيترولين" فيه تحفز إنتاج أحد المركبات التي تساعد على استرخاء وتمدّد أوعية الدم في جسم الإنسان، وهو تأثير مشابه لما يصيب الإنسان عندما يتناول "الحبة الزرقاء" .




أوضح د. أشرف عبد العزيز أستاذ التغذية أن البطيخ من أهم أنواع الفاكهة التي تعتبر غذاء ودواء في نفس الوقت نظراً للفوائد الصحية العديدة التي يتميز بها ، فهو مضاد للأكسدة ، كما يعتبر مقوياً جنسياً ، حيث يعالج المشكلات الجنسية للأزواج ويعتبر بديلاً طبيعياً للفياجرا ، بل ويتفوق عليها في الفائدة .





                                                     














مشاكل النساء مع الجنس

أفادت الأبحاث أن 75% من النساء لا يصلن إلى الذروة الجنسية خلال ممارسة الجنس مع أزواجهن ,واكد الخبراء أن ذلك يرجع فى المقام الأول إلى مجموعة من الأسباب النفسية منها:
1- الخوف من فقدان السيطرة

- الخوف من إطلاق مشاعرهن والاستمتاع الكامل بالتجربة الجنسية مما يؤدي إلى حرصهن اللاشعوري بعدم الوصول إلى الذروة الجنسية للبقاء مسيطرات على أنفسهن
2- عدم ثقتك الكافية بنفسك أو بشكلك الخارجي
- إبقاء ذهنك مشغولا بما يعتقده زوجك عن شكلك وما إذا كنت تمنحينه المتعة الجنسية الكافية، هذا الأمر يؤدي إلى انشغال ذهنك عن الاستمتاع بالعملية الجنسية مما يجعل وصولك إلى ذروة المتعة الجنسية أمرا صعبا.
3- الشعور بالذنب
- ربما يرجع الامر إلى التربية حيث إن بعض الأهل يزرعون في أبنائهم أن ممارسة الجنس أمر سيئ، هذا الشعور يجعل المرأة عاجزة عن التعبير عن نفسها جنسيا بعد الزواج.

علامات خيانة الزوج لزوجته؟؟؟؟

مؤشرات و علامات ممكن و بشكل كبير تدل على خيانة الزوج الله يبعدها عنكم و يحفظلكم بيوتكم و أزواجكم ..

1- الاهتمام بمظهره:

انتبهي تماما لهذه الاشارة فبعد ان قضى سنوات من الاهتمام العابر بمظهره، بدأ فجأة في استخدام مرطب البشرة الخاص بك وتصبح الحالة أسوأ لو أنه اشترى لنفسه مرطبا خاصا له أو عندما يعود اليك بتصفيفة شعر حديثة تختلف عما اعتاد عليه من قبل من دون استشارتك وقد يغير العطر ما بعد الحلاقة أيضا من دون انذار سابق كلها اشارات يجب ان تأخذي حذرك منها.

2 - الاهتمام بلياقته: 

ان رياضته المفضلة هي مشاهدة التلفزيون فاسألي نفسك اذن لماذا صار يقضي وقت فراغه كله في صالة الألعاب الرياضية أو ثلاث مرات اسبوعيا وبانتظام من دون ان تفوته أي حصة؟ هل يحاول الوصول الى درجة مناسبة من اللياقة الجسدية والعضلات البارزة لعيني شخص ما؟ والاحتمال الأكبر ان هذا الشخص ليس أنت.

3 - الاهتمام بآخر الصرعات: 

هل هذا قميص جديد؟ شورت ملون؟ ان كان يكره التجول في المحال والقيام بعملية التسوق. وأنت لم تشتر هذه الأشياء اذن فمن شراها؟ أو لماذا أقبل هو على السوق لشراء كل جديد؟ ولماذا بدأ ارتداء آخر الصرعات وهو منطلق للقاء الربع؟

4 - دائما مشغول: 

لقد اصبح فجأة غارقا في العمل. يعمل لوقت متأخر ليلا، وأحيانا في الاجازات الاسبوعية "لتقوية فريق العمل" ثم ازدادت سفرات العمل التي تأخذه مواعيدها الغريبة بعيدا عنك لفترات طويلة ومتكررة. هل تعرفين أحدا من زملائه؟ هل صاروا مشغولين مثله أيضا؟

5 - أذن من طين: 

يبدو الأمر أحيانا كأنك تتحدثين للحائط لقد ابتعد عنك كثيرا، أكثر من المعتاد وتحتم عليك ان تكرري له الحديث ثلاث مرات على الأقل قبل ان تخترق جملك فقاعة افكاره، فمن الواضح ان ذهنه بعيد عنك.


6 - شبكة الإنترنت: 

بدأ زوجك يقضي ساعات طويلة امام شاشة الكمبيوتر، وكثيرا ما تكون النافذة صغيرة الحجم حين تقتربين منه هل يجري حقا بحثا يفيده في عمل ما في وظيفته أو يبحث عن وجهة ما تقضيان بها اجازتكما المقبلة؟ ان لم يكن الأمر كذلك فالاحتمال الأكبر انه على اتصال بشخص ما من خلال عنوانه الالكتروني لذا فهو دائم الاطلاع على بريده أولا بأول.

7 - الخروج مع الزملاء: 


لقد اعتاد زوجك الخروج بعد العمل مع زملائه لشرب فنجان شاي أو حتى لتناول الغداء، اما الآن فقد طالت سهراته مع الرفاق وصاروا يلتقون بانتظام أي انه بشكل أو بآخر يعود متأخرا أكثر بكثير من المعتاد، وأحيانا يكون مضمخا بالعطور الخفيفة.

8 - اضطرابات تلفونية: 

صار التلفون يتصرف بغرابة فيدق مرة واحدة ثم يصمت ثم يختفي زوجك لإجراء مكالمة تلفونية أو قد يدق التلفون ثم تغلق السماعة فور سماع صوتك. وأصبح زوجك يحتفظ بتلفونه النقال معه طوال الوقت، وأينما ذهب. وتصله أحيانا رسائل قصيرة قبل النوم فيقوم بمسحها فورا، وحين تسألين تكون الرسالة دائما واردة من صديق يمر بأزمة ما.

9 - تلاشي الانجذاب 

انتهى شهر العسل، وهذا أمر مؤكد الا ان العلاقة الحميمية مازالت سارية وبانتظام لكليكما الا ان الزوج فقد اهتمامه بالعلاقة الحميمية أخيرا وصار يلتف حول نفسه عند أي تواصل بينكما حتى لو كان التقاء اليدين واذا حدث أي تواصل حميم يكون مجرد انصياع للأمر الواقع. وقد تسألين نفسك احيانا عن بعض الأمور التي يستحدثها في العلاقة الحميمية ومن أين تعلمها؟

10 - أوضاع دفاعية: 

اذا ذكرت له انك تشتاقين اليه او انك تلاحظين انه يقضي وقتا أطول في عمله فسينفجر في ثورة دفاعية ويبدأ في اتهامك بعدم تقدير تعبه وارهاقه في العمل ومدى جديته لا لشيء الا من أجلك ومن أجل الأولاد انه يعارضك على طول الخط.

هذه هي أجراس الخطر فانتبهي اذا دقت منها خمسة اجراس أو أكثر اما اذا اقتصر الأمر على أقل من ذلك، فربما تكون الأمور عابرة فلا تظلمي زوجك لكن تعاملي معه بحذر حتى تثبت براءته 


اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكية 2014

ملابس كاجوال امريكيه 2014 موضه الملابس كاجوال الامريكيه 2014 اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكيه 2014
 
 
ملابس كاجوال امريكيه 2014 موضه الملابس كاجوال الامريكيه 2014 اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكيه 2014ملابس كاجوال امريكيه 2014 موضه الملابس كاجوال الامريكيه 2014 اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكيه 2014
 
 
    ملابس كاجوال امريكيه 2014 موضه الملابس كاجوال الامريكيه 2014 اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكيه 2014


  

  ملابس كاجوال امريكيه 2014 موضه الملابس كاجوال الامريكيه 2014 اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكيه 2014 


ملابس كاجوال امريكيه 2014 موضه الملابس كاجوال الامريكيه 2014 اجمل ملابس كاجوال ماركات امريكيه 2014



  

     

       



اجمل دبل 2013


خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
 
 
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن
 
 
خطوبة 2013 اروع بنات كولكشن

هديه عيد الحب المناسبه لكل برج


في دراسة غريبة ومثيرة للجدل توصل دكتور في كلية مانشستر للادارة في بريطانيا الى ان عاداتنا في التسوق والهدايا التي نفضلها اكثر من غيرها قد لا تكون لها علاقة كبيرة بالذوق وانما بتاريخ ميلادنا، اي ان اختياراتنا عادة ما تكون مكتوبة ومحددة في الابراج. وتعد هذه اول دراسة من نوعها تربط بين خصائص الشخصيات التي تحددها النجوم والاشياء التي نشتريها. لقد اكتشف الدكتور 33 نمطا سلوكيا مرتبطا بدائرة الابراج حيث يتوقع اكتشاف المزيد من هذه الانماط مستقبلا.

               

على سبيل المثال... يجب ان تستهدف شركات التبغ في اعلاناتها اصحاب برج الحمل الذين لوحظ انهم يدخنون اكثر من غيرهم. ويبدو هذا منسجما مع شخصياتهم، فاصحاب برج الحمل يتخذون قراراتهم بحرية ولا يسمحون لاحد بان يفرض عليهم اراءه ,لذا فهم اقل استجابة للتحذيرات الصحية! اما اصحاب برج السرطان الذين يتصفون بكونهم قلقين الى جانب اصحاب برج الجدي الذين يتجنبون المخاطر فهم اقل الجميع ميلا للتدخين .لكن اليس من المحتمل ان يتم استغلال مثل هذه المعلومات ضد المستهلك ؟كأن تسعى بعض شركات التامين مثلا الى رفع قيمة قسط التامين على السيارة لاصحاب برج الاسد باعتبارهم اكثر اندفاعا وتهورا من غيرهم؟
فيما يلي الصفات العامة للابراج الاثنى عشر والهدايا التي قد تناسب اصحابها اكثر من غيرها:
                              


"الحمل"
الصفات: هؤلاء الناس حازمون وانانيون وواثقون بانفسهم وهم غير صبورين في الشراء ويكرهون الوقوف في طوابير .لذا يمكن ان تكون الاجهزة التي تختصر الوقت والجهد افضل هدية نقدمها لهم. والهدية المثالية: عصارة او ميكروويف او دعوة لقضاء عطلة في مكان مفتوح."الثور"الصفات :يمكن وصف اصحاب هذا البرج بانهم "منزليون "بمعنى ان ارت باطهم بالبيت كبير,كما انهم يحبون الاشياء العملية او المفيدة في البيت .ويؤمنون بان السعادة والاستمتاع بملذات الدنيا هما اهم شيئين في الحياة. والهدية المثالية: الشيكولاته الفاخرة او الاطعمة الغالية او ادوات المطبخ الكمالية .
الجوزاء
 الصفات :هؤلاء الناس فضوليون وخياليون ويحبون التنويع لذا فان أي شيء جديد ومبتكر يناسب شخصيتهم وهم اجتماعيون ويحبون الاختلاط والتواصل مع الناس. والهدية المثالية: هاتف نقال او جهاز نداء آلي او بعض الدمى الخفيفة التي يمكن ان توضع على المكتب .p>السرطان الصفات :اصحاب برج السرطان حساسون ويحتاجون الى الحماية ,وينظرون الى البيت باعتباره اكثر مكان يوفر الامان لذا تراهم حريصين على ايلاء اهمية خاصة بالاثاث بحيث يكون حميميا ودافئا. والهدية المثالية :ستائر او وسائد او سجاد او انظمة امان البيت .
الاسد
 الصفات :هؤلاء الاشخاص يريدون ان يكونوا محط الانظار دوما الامر الذي ينعكس في طريقة اختيارهم لملابسهم .وهم مرحون وانيقون ويجيدون التعبير عن انفسهم ,كما انهم معتدون بانفسهم وهي صفة تنعكس في حرصهم على شراء منتجات تحمل ماركات عالمية. والهدية المثالية:ملابس او احذية او حقائب او نظارات شمسية او اكسسوارات ذات ماركات عالمية .العذراء الصفات :قد يكون هؤلاء الناس متزمتين بعض الشيء ولا يميلون الى الاختلاط بالناس كثيرا ,كما يولون اهمية بالغة لرشاقتهم. والهدية المثالية :بعض الاجهزة الرياضية او الكتب التي تتطرق الى الصحة النفسية والجسدية .
الميزان الصفات :اصحاب برج الميزان انيقون ويحبون الموضة ,كما يتمتعون بحس جمالي قوي ,لكنهم غير حاسمين ,لذا تراهم يميلون الى تغيير ارائهم باستمرار ,عند شراء هدية لهم يفضل اختيار شيء عصري وضمن خطوط الموضة الدارجة. والهدية المثالية :ملابس على الموضة او عطور ومستحضرات تجميل جديدة . ...
 العقرب الصفات :اصعب شيء ان تشتري هدايا لهؤلاء الناس فلديهم اراء محددة وثابتة حيث يحتلون اقوى موقع في دائرة البروج ,والتالي يصعب تغييرهم في العادة طموحون للغاية. والهدية المثالية :حافظة اوراق او حقيبة عمل او دفتر لتدوين اليوميات.القوس الصفات :اي شيء متعلق بالسفر يناسب شخصيات هذا البرج ,كما انهم يتمتعون باذواق غريبة وخارجة على العادي والمالوف. والهدية المثالية :تذكره سفر الى مكان مثير او كتب عن السياحة والسفر او تذكارات من دول نائية.الجدي الصفات :نحب ان نشتري لهؤلاء الناس الهدايا فهم عمليون ومنظمون ومنضبطون ويفضلون عادة الاشياء الكلاسيكية. والهدية المثالية :التحف او الاواني الصينية او الانتيكات .
الدلو
 الصفات :انهم اشخاص غريبو الاطوار ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم ,وهم يفضلون أي شيء طالما انه غريب وغير تقليدي. والهدية المثالية :هدية مصنوعة منزليا او شيء قديم من محل للخردوات والانتيكات او منسوجات مطرزة .
الحوت الصفات:انهم افضل ناس يمكن ان تفكر في شراء هدية لهم ,فهم سهل التعامل معهم ومرنون ويتقبلون أي شيء دون تذمر او اعتراض. والهدية المثالية :يمكن ان تشتري لهم أي شيء ...اذ سيحبونه على الفور .

تشرب الشاي الأخضر ولا تجد فآآئدة ؟؟!! السر هنـــــا



تشرب الشاي الأخضر ولا تجد فآآئدة ؟؟!! السر هنـــــا مع { الصور } 001_wtp.gif





بعضنا يشرب الشاي الأخضر منذ فترة ولكن لم يشعر بأي نتائج!! 





أهم سببين لعدم الحصول على الفوائد من الشاي الأخضر 


تشرب الشاي الأخضر ولا تجد فآآئدة ؟؟!! السر هنـــــا مع { الصور } button_x_red.jpgعدم الانتظام والمداومة على شربه بالكمية الصحيحة للحصول على الفوائد.


تشرب الشاي الأخضر ولا تجد فآآئدة ؟؟!! السر هنـــــا مع { الصور } button_x_red.jpgاستخدام نوعيات تجارية ذات جودة منخفضة. إذا كنت ستـشـتري وتشرب الأنواع الاستهلاكية الرخيصة 
وتظن أنك ستحصل على لفوائد التي تسمعها عن الشاي الأخضر 
وأنت تتجرع ذلك الطعم الرديء فنصيحتي لك أن تشرب الشاي العادي وتستمع به، 
لأنك ستحصل على نتائج أفضل من تلك الأنواع الرديئة، 


وللعلم، فإنه في الصين حتى الطبقات الاقتصادية الضعيفة لا تـشرب بعض النوعيات الرديئة 
المنـتـشرة في محلات التجزئة 
(السوبرماركت والبقالات) 
لمعرفتهم بأنها ليست مصدر للفوائد المرجوة من الشاي الأخضر.







تشرب الشاي الأخضر ولا تجد فآآئدة ؟؟!! السر هنـــــا مع { الصور } china_man_solution.jpg 





لكي تضمن الحصول على الفوائد الصحية من الشاي الأخضر، يجب عليك أن
تشرب الشاي الأخضر ولا تجد فآآئدة ؟؟!! السر هنـــــا مع { الصور } 868931235.gif




أولاً: أختار نوعية نقية وذات جودة عالية. 





فالعامل الأول والرئيسي للحصول على الفوائد من الشاي الأخضر
هو شرب نوعية ذات جودة عالية ومن مصدر موثوق. 





ثانيا: المداومة على شرب الشاي الأخضر بصفة دورية وبمقدار 3 - 5 أكواب يومياً. 





هذه الكمية مدروسة ومبنية على نتائج مئات الأبحاث،
و قريبا بإذن الله سيصدر مقال عن الأبحاث التي تحدد الكمية الصحيحة لشرب الشاي الأخضر 
والحصول على فوائده فلذلك لا تأبه بمن يقولك لك خلاف ذلك، 
أعود وأؤكد هذه الكمية الصحيحة ويمكنك زيادتها، 


(بل العديد من الأبحاث يشير إلى 8-10 أكواب يوميا ولا تعتبر كثيرة أبدا 
وليس منها أي ضرر بإذن الله لكنها طريقك للحصول على الفوائد العالية 
من الشاي الأخضر). 




أفضل قناع لنعومة وحيوية الجلد

إن نعومة وحيوية الجلد تضمنان مظهراً متألقاً وبشرةً نضرة وجذَّابة، وللحصول على هذه النتيجة المُبهرة عليكِ البدء بتناول طعام صحي قليل المواد الدهنية والتوابل والبهارات إضافةً إلى العناية الإضافية بالبشرة التي تأتي عن طريق إستخدام أقنعة طبيعية مغذية لها .. وفيما يلي نُقدِّم لكِ أفضل قناع لنعومة وحيوية الجلد ..
 
مكونات قناع نعومة وحيوية الجلد:
لتر ماء، ضمة بقدونس متوسطة الحجم.
طريقة تطبيق قناع نعومة وحيوية الجلد:
- إغلي الماء على نارٍ هادئة بعد إضافة البقدونس إليه حتى يتغير لون البقدونس.
- صفِّي البقدونس من الماء وضعيهِ في خلاط كهربائي مع إضافة مقدار بسيط من ماء الغلي إليه.
- إطحني أوراق البقدونس حتى يتكوَّن لديكِ مزيج كريميّ كثيف القوام.
- نظِّفي وجهكِ بالماء والصابون وجففيهِ جيداً.
                                
- ضعي خليط أوراق البقدونس والماء على بشرتكِ وأتركيهِ حتى يجف تماماً.
- إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر وجففيهِ جيداً ثم امسحي سطح البشرة بماء الورد البارد بواسطة قطعة قطن صغيرة.
كرري قناع البقدونس أفضل قناع لنعومة وحيوية الجلد مرتين أسبوعياً لتحصلي على النتائج المرجوة ..

Subscribe For Email Feed

الاكثر مشاهدة